تصعيد شكاوي المياه
وصف الخدمة (تصعيد شكاوي المياه)

تتيح هذه المنصة لجميع المستفيدين تصعيد شكاوي المياه والصرف الصحي على مقدمي الخدمة في حال عدم الرضا على الخدمة.

متطلبات وشروط الحصول على الخدمة

1- يجب أن يكون مقدم الشكوى هو المستهلك أو المالك.‬
‫2- وجود شكوى سابقة برقم مرجعي لدى مقدم الخدمة.‬
‫3- مهلة تصعيد للمستفيد 30 يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.‬
‫4- ترفع الشكوى بعد مضي 30 يوم عمل في حالة عدم الرد عليها من مقدم الخدمة.‬
‫5- لا يمكنك تصعيد ذات الشكوى أكثر من مرة.




مخطط سير الخدمة

 يتم دراسة الطلب من قبل المنظم إما بالقبول أو بالرفض ، وفي حال القبول سيتم تحويلها إلى مقدم الخدمة لإعادة الدراسة والتأكد من تطبيق الإجراءات الموصى بها لدراسة الشكاوي ، وفي حال استدعى الأمر سيتم تصعيدها إلى لجنة الشكاوي بالمنظم ، وبعدها سيتم أشعار المستفيد بالقرار النهائي.

الوصف التفصيلي لاجراء تقديم الخدمة

1-تسجيل الدخول بالنظام.

2-اضافة طلب.

3-تحديد مقدم خدمة المياه 

الوثائق المطلوبة

target العملاء المستهدفين
  • Individuals أفراد
time المدة الزمنية
  • time 60 يوم
قنوات الدعم قنوات الدعم
الدعم الفني