انتظر قليلاً...

إتفاقية مستوى الخدمة

​السياسات والالتزام بتنفيذ الخدمة

تضع وزارة البي​ئة والمياه والزراعة هدف إرضاء العملاء نصب عينيها، وتعمل على تحقيق ذلك من خلال بوابتها على شبكة الإنترنت أو أي من الخدمات التي تقدمها، وتستعرض الوزارة قائمة بالخدمات التي تقدم لزوارها من المستفيدين، مع الزمن المستغ​رق وجاهزية الاستخدام لكل خدمة، مع التأكيد على أن الجاهزية و المدد الزمنية قد تتأثر حال وجود نواقص في الطلبات أو عدم وجود كافة المعلومات المطلوبة من المستفيد، أو أن تستدعي طبيعة المعاملات الحاجة إلى معالجة الطلب من قبل طرف ثالث (من الجهات الرسمية أو ذات العلاقة). كما تهيب الوزارة بالمستفيدين للالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في الوصف المضمن بكل خدمة.

معايير البوابة والخدمات المرتبطة

تؤكد وزارة البيئة والمياه والزراعة على حرصها بأن متوسط الزمن المستغرق لعرض صفحات البوابة تقدر بـ 4 ثواني للصفحة الرئيسية وأن لا تقل جاهزية تشغيلها عن 99.9%.

مركز الاتصال الموحد والخدمات الإلكترونية

نوع الطلب الوقت المتوقع لإغلاق الطلب
خدمة استعلاميةفوريًا
خدمة إجرائية7 أيام عمل
الهاتف الموحدفوري
المحادثة المباشرةفوري
البريد الإلكتروني10 أيام عمل
خدمات المستفيدين (تويتر) 10أيام عمل
البيانات المفتوحة​
 10أيام عمل
تتأثر بنوعية طلب البيانات المفتوحة

 

المساعدة والدعم

في حالة عدم التجاوب مع المستفيد حسب المددة المحددة، بإمكانه التواصل عبر البريد الالكتروني: info@mewa.gov.sa 

علماً بأنه سوف يتم إرسال رسائل نصية للمستفيد بحالة الطلب.



support image الدعم الفني

من خلال النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط) موافقة